ميلانو الإيطالية.. شاهد الوجه الآخر لعاصمة التسوق في العالم


تعرف علي ميلانو الإيطالية.. شاهد الوجه الآخر لعاصمة التسوق في العالم

يُعرف عن مدينة ميلانو الإيطالية أنها الوجهة الأولى لعشاق الموضة في العالم، والنشاط الأبرز للسياح بها يكون دائما التسوق.

رغم ذلك، توجد العديد من النشاطات السياحية بجانب التسوق، التي يمكن أن يستمتع من خلالها السياح بزيارة رائعة لمدينة ميلانو، يكشف عنها موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر.

ضمن هذه الأنشطة السياحية زيارة الـ Duomo، أو كاتدرائية ميلانو، وهي كنيسة كاتدرائية في ميلانو في لومبارديا في شمال إيطاليا. مخصصة لسانتا ماريا ناسينتي وهي المقر الرئيسي لرئيس أساقفة ميلانو.

نصح الموقع أيضا بزيارة قلعة سفورزيسكو، Castello Sforzesco، وهي قلعة بنيت في القرن 15 من قبل دوق ميلانو فرانشيسكو سفورزا الأول، وتعتبر من أكبر قلاع أوروبا.

من النشاطات السياحية المميزة التي يمكن القيام بها خلال زيارة ميلانو، زيارة معرض بيناكوتيكا دي بريرا للفنون، و هو المعرض الرئيسي للوحات عدد من أشهر الفنانين في ميلانو، ويحتوي على واحدة من أهم مجموعات اللوحات الإيطالية.

والقيام بجولة رومانسية بالقرب من قناة Naviglio Grande المائية، التي تقع بالقرب من حي لومباردي في ميلانو، وهي من أبرز الأحياء المناسبة لقضاء أمسية روماسية في المدينة الإيطالية.

من الوجهات التي لا توفت أيضا خلال زيارة مدينة ميلانو، القيام بزيارة لمعرض ليوناردو دافينشي، أشهر الرسامين في تاريخ إيطالية، وهو المعرض الذي يضم أيضا عدد من مخطوتات دافينشي في العلوم والتكنولوجيا.

نصح “ذا ترافيل” أيضا للحصول على زيارة رائعة في انحاء ميلانو، بحضور واحدة من حفلات الأوبرا المميزة في قاعة الأوبرا الشهيرة La Scala Opera.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *