نصائح “ذهبية” تفيدك قبل زيارتك لإسبانيا.. جولة مميزة ورخيصة


تعرف علي نصائح “ذهبية” تفيدك قبل زيارتك لإسبانيا.. جولة مميزة ورخيصة

في حالة اختيارك لدولة إسبانيا كوجهة سياحية مقبلة، هناك العديد من الحقائق التي بمعرفتك لها، ستسهل على نفسك الزيارة.

وستحصل على جولة سياحية مميزة، بأقل تكلفة، وهذه الحقائق، يكشف عنها موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، ويقدمها كنصائح قبل زيارتك المقبلة للدولة الأوروبية.

أرخص المواصلات

ومن الحقائق التي كشف عنها الموقع، أرخص طريقة للتنقل بين مدن إسبانيا، هي الحافلة، حيث نصح الموقع بركوب الحافلة كوسيلة مواصلات رئيسية، في التنقل بين شوارع ومدن إسبانيا، لكونها وسيلة النقل الأرخص هناك، وقيمة التذكرة الواحدة للفرد تتراوح بين 30 و110 يورو.

كلمة Siesta

تعرف على معنى جديدا لكلمة Siesta، تلك الكلمة الإسبانية التي اشتهرت بين الزوار بمعنى قيلولة، والحقيقة أنها تحمل معنى آخر يتعلق بمتاجر ومطاعم المدن في إسبانيا.

وأوضح موقع “ذا ترافيل”، أن كلمة Siesta تستخدم أيضا كمعنى لغلق المتاجر أو المطاعم، في فترة القيلولة، ما بين الساعة 2 والساعة 4 ظهرا من كل يوم.

مواعيد الطعام

تعود على أن مواعيد الطعام في إسبانيا تختلف عن المواعيد التقليدية في أي مكان آخر، وعادة تكون متأخرة بعض الوقت عن مواعيد الوجبات التقليدية.

وأوضح “ذا ترافيل” أنه عليك أن تعلم بأن موعد وجبة الغداء على سبيل المثال في إسبانيا لا يكون قبل الساعة الـ4 عصرا، وموعد وجبة العشاء لا يكون قبل الـ 9 مساءا.

الإكراميات

من الحقائق المثيرة للاهتمام أيضا، أنك كسائح ليس عليك ترك إكراميات على طاولة المطعم قبل المغادرة، هذا النهج قد يكون منتشرا في عدة دول مثل الولايات المتحدة، ولكنها ليست ثقافة متبعة بين الزوار والمحليين في مدن إسبانيا.

أسلوب الدفع

من الحقائق التي عليك تعلمها عن السياحة في إسبانيا، هي أسلوب الدفع السائد، والعملة الرسمية المستخدمة في مدن إسبانيا هي اليورو، وتقبل بطاقات الائتمان للدفع على نطاق أوسع من الدفع النقدي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *