نصائح لقضاء وقت ممتع أثناء انتظار الطائرة في المطار


تعرف علي نصائح لقضاء وقت ممتع أثناء انتظار الطائرة في المطار

قيامك برحلات طيران بشكل متكرر، يدفعك غالبا للتعرض لموقف الانتظار الطويل في باحات المطارات، في انتظار رحلتك أو في حالة تعرضها لتأجيل.

ويقدم موقع ” زووم لايت” مجموعة نصائح لقضاء الوقت، ستفيدك في فترة الانتظار الطويلة في ساحة انتظار المطار لحين إقلاع طائرتك.

خطط ليوم

يمكن قضاء وقت الانتظار في أروقة المطار من خلال تخطيطك للأيام المقبلة التي ستقضيها في وجهتك التي تستعد لزيارتها.

وضع خطة يوم بعد يوم من السبل الرائعة والمفيدة التي تستغل بها فترة الفراغ التي ستقضها لحين الركوب على متن الطائرة، ذلك باستغلال خدمة الإنترنت المجانية التي تتاح تقريبا في كل مطار دولي في العالم.

التسوق

من الأساليب أيضا التي يمكنك بها تضييع الوقت خلال انتظارك في المطار، تفقد المتاجر العالمية المتاحة، والتي غالبا ما تكون تكلفتها معقولة، كونها أسواقا دولية.

خلال التسوق يمكنك شراء مستلزمات للرحلة الطويلة على متن الطائرة، أو هدية لشخص محدد قد تخطط للقائه لدى وصولك لوجهتك.

الأكل

إن كنت ممن لا يفضلون مأكولات الرحلات الجوية، يمكنك استغلال فترة الانتظار في ساحة الانتظار بالمطار، لتناول وجبة في أحد مطاعم ساحة الانتظار.

غالبية المطارات الدولية، تحتضن مطاعم من علامات دولية شهيرة، تجد بها ما تفضله من أنواع الطعام المختلفة.

أصدقاء جدد

قد تستغرب الأمر، ولكن في فترة قضاء فترة الانتظار في باحات المطار يصنع المسافرون صداقات رائعة، منها ما يمتد لأبعد من ذلك، ومنها ما يعود منه مصلحة مستقبلية غير مرئية، سواء برفضه تعاون في مشاريع قادمة أو من خلال التعرف على تفاصيل رحلات دولية قادمة.

تفقد منصات التواصل

النصيحة الخامسة بين أبرز نصائح الموقع لقضاء وقت الانتظار داخل المطار، هي الأكثر بساطة والأكثر تداولا في الغالب، وتكون من خلال تضييع الوقت بتفقد صفحاتك الخاصة على منصات التواصل المختلفة لحين وقت رحلتك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *