هذه أقدم المزارات السياحية في أمريكا (صور)


تعرف علي هذه أقدم المزارات السياحية في أمريكا (صور)

تضم الولايات المتحدة مجموعة من المواقع الأثرية هي الأقدم من بين المزارات السياحية هناك، للراغبين في التعرف على تاريخ العالم الجديد.

ويقول “ذا ترافيل”، إن هذه المواقع التاريخية، تأتي كواحدة من ضمن مجموعة من المواقع الأثرية التاريخية المتاحة للزوار في الولايات المتحدة، وفي غالبيتها تعود شاهدا على تاريخ السكان الأصليين لهذه المنطقة.

كاهوكيا

يأتي ضمن أقدم المواقع التاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية، مدينة كاهوكيا، وهي مدينة للأمريكيين الأصليين تقع على طول نهر المسيسيبي عند سانت لويس، ميزوري.

ويعتبر موقع المدينة بمثابة حديقة عملاقة بمساحة 890 هكتارا، وتضم 80 تلة، وتاريخ وجودها يعود للفترة بين القرن الـ700 والعام 1400 ميلادي.

منطقة كاهوكيا

تاوس بويبلو

ضمن أقدم المواقع الأثرية في الولايات المتحدة الأمريكية تأتي مدينة تاوس بويبلو الأثرية التي تقع في ولاية نيومكسيكو الأمريكية.

البلدة يعود تاريخ تأسيسها للقرن الـ1000 ميلادي، وتم تصنيفها ضمن مواقع التراث العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية من عام 1992.

منطقة كاهوكيا

كنيسة سان ميجيل

كنيسة “سان ميجيل” من أقدم المواقع الأثرية في الولايات المتحدة، وتقع أيضا في ولاية نيومكسيكو، هذه الكنيسة يعود تاريخ إنشائها لعام 1610.

وتتاح لاستقبال الزوار والسياح بتكلفة زيارة 8 دولارات للفرد البالغ و5 دولارات للأطفال، و5 دولارات لكبار السن من عمر 60 عاما.

منطقة كاهوكيا

منزل ريتشارد سبارو

منزل ريتشارد سبارو يأتي ضمن أقدم المواقع الأثرية المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعود تاريخ بناء المنزل لعام 1640 ميلادية.

هذا المنزل هو أقدم منزل قائم في مدينة بلايموث بولاية ماساتشوستس، بواسطة ريتشارد سبارو الإنجليزي.

منطقة كاهوكيا

aXA6IDY2LjI0OS44MS42NSA=

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *