هذه هي أسوأ خطوط طيران دولية لعام 2023


تعرف علي هذه هي أسوأ خطوط طيران دولية لعام 2023

كشفت إحصائية جديدة لمنصة Bounce، عن قائمة أسوأ خطوط الطيران الدولية في العالم لعام 2023.. تعرف عليها

ومنصة Bounce، هي منصة متخصصة في تخزين حقائب السفر، وقد حدثت تقريرها السنوي لأسوأ خطوط الطيران في العالم، وفق تقييمها لأداء هذه الخطوط، بما يشمل درجة جودة الخدمة وتلبية طلبات المسافرين على متن الرحلات المختلفة، ومعدل إلغاء الرحلات، بالإضافة لدرجة الكرم فيما تسمح به هذه الخطوط من أحمال أثناء السفر.

ووفق التقييم، جاءت في المركز الأول كأسوأ خطوط طيران دولية هذا العام، خطوط Wings Air من إندونيسيا بناء على تقييم Bounce، بعد حصدها لدرجة تقييم 0.37 نقطة من أصل 10 نقاط.

في المركز الثاني، جاءت ضمن أسوأ خطوط طيران دولية هذا العام، خطوط Lion Air من تايلاند بناء على تقييم Bounce، بعد حصدها لدرجة تقييم 0.61 نقطة من أصل 10 نقاط.

في المركز الثالث، جاءت ضمن أسوأ خطوط طيران دولية هذا العام، خطوط Jetstar Airways من أستراليا، بناء على تقييم Bounce، بعد حصدها لدرجة تقييم 0.94 نقطة من أصل 10 نقاط.

وضمن تقييمها كشفت أيضا شركة Bounce عن شركة خطوط الطيران الدولية التي حصدت المركز الأول هذا العام، كأفضل شركة خطوط طيران في العالم، وهي شركة Japan Airlines.

هذه الشركة حصلت على أعلى تقييم 8.28 نقطة من أصل 10 نقاط، وحققت أعلى مستويات التقييم في الخدمة على متن الرحلات وكانت صاحبة أقل معدل في إلغاء الرحلات هذا العام، بنسبة لم تزد عن 1.56% إجمالي معدل الرحلات الملغية.

مع توفيرها لثقافة الكرم في مقدر أحمال الحقائب للمسافرين على متن رحلاتها على مدار العام، دون تغريمهم بنفقات إضافية على الحمل الزائد عن الحد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *