تعرف علي هذه هي عواصم أوروبا الأكثر راحة لذوي الهمم

يُعتقد أن المسافرين ذوي الهمم يواجهون صعوبة أكبر بنسبة 15 بالمائة في رحلتهم مقارنة بالمسافرين الآخرين، لذا فإن التأكد من إمكانية وصولهم إلى المعالم السياحية والإقامة وتناول الطعام أمر ضروري.

لهذا السبب قامت شركة الرحلات البحرية Iglu Cruise ببعض الأبحاث. قامت بجمع بيانات من مواقع المراجعة مثل Yelp وTripAdvisor لتحديد أي العواصم الأوروبية هي الأكثر سهولة بالنسبة للمسافرين ذوي الهمم.

تم تحليل كل عاصمة وتصنيفها بناءً على نسبة المطاعم والفنادق والأشياء التي يمكن الوصول إليها، وتم منحها متوسط ​​درجة إمكانية الوصول.

وتصدرت العاصمة البريطانية لندن قائمة الوجهات الأكثر سهولة لذوي الهمم، والتي صنفت مؤخرًا أيضا كأفضل وجهة سفر في أوروبا، تتمتع لندن بأعلى متوسط ​​إجمالي للمطاعم والفنادق والأنشطة التي يمكن الوصول إليها بنسبة 30%، مما يجعلها العاصمة الأكثر سهولة في الوصول إليها في أوروبا. يمكن الوصول إلى 50.5% من المطاعم في لندن، وهي أعلى نسبة من أي عاصمة أخرى في أوروبا، كما يمكن الوصول إلى 9.4% من الفنادق في لندن وفقًا لموقع Tripadvisor، كما يمكن الوصول إلى 30% من الأشياء التي يمكن القيام بها في المدينة، وفقًا لبيانات موقع Yelp..

وجاءت باريس في المركز الثاني، حيث حصلت على متوسط ​​إجمالي لدرجات إمكانية الوصول يبلغ 29.6%. حصلت المدينة الفرنسية على درجات عالية في الفنادق، حيث يمكن الوصول إلى 23.5% من الفنادق. يمكن الوصول إلى 46.1% من المطاعم و19.2% من الأشياء التي يمكن القيام بها في باريس.

وفي المركز الثالث جاءت مدينة أمستردام بهولندا، بمتوسط ​​​​نسبة مئوية مجتمعة 25.6. سجلت أمستردام أعلى نسبة من الأشياء التي يمكن القيام بها من بين جميع العواصم، حيث يمكن الوصول إلى 39.2% من الأشياء التي يمكن القيام بها في أمستردام، وفقًا لموقع Yelp.

كما تتمتع مدينة برن بسويسرا بمتوسط ​​نسبة إمكانية الوصول إلى 23.6، مما يسجل درجة عالية لكل من المطاعم والأشياء التي يمكن القيام بها. أوسلو، النرويج لديها متوسط ​​​​درجات مجمعة يبلغ 21.7٪. تمتلك أوسلو أعلى نسبة من الفنادق التي يمكن الوصول إليها في أوروبا، حيث يمكن الوصول إلى 24.8% من الفنادق في العاصمة النرويجية.

وتشمل العواصم الأخرى في المراكز العشرة الأولى دبلن وفيينا وريكيافيك ومدريد وروما.

يبلغ متوسط ​​عدد المطاعم التي يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء أوروبا ككل 22.7%، مع إمكانية الوصول إلى 9.7 فندق فقط. 17.9% من الأشياء التي يمكن القيام بها في جميع أنحاء أوروبا يمكن الوصول إليها في المتوسط.

وفقا لتصنيف “إيغلو كروس”، فيما يلي أفضل 10 عواصم أوروبية يمكن الوصول إليها بسهولة، لأصحاب ذوي الهمم

  1. لندن (30%)
  2. باريس (29.6%
  3. أمستردام (25.6)
  4. برن (23.6)
  5. أوسلو (21.7%)
  6. دبلن (20.4%)
  7. فيينا ( 19.4%)
  8. ريكيافيك (19.3%)
  9. مدريد (19.2%)
  10. روما (18.6%)

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQwIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *