“هيرمين” تعزل جزر الكناري.. قبلة السياح الإسبانية “صور”


تعرف علي “هيرمين” تعزل جزر الكناري.. قبلة السياح الإسبانية “صور”

ألغيت الرحلات الجوية في أنحاء جزر الكناري الإسبانية السياحية الشهيرة، مع وصول العاصفة هيرمين مصحوبة بأمطار غزيرة.

وقالت شركة أينا الإسبانية لتشغيل المطارات، إن الرحلات الجوية أُلغيت في أنحاء جزر الكناري اليوم الأحد، مع وصول العاصفة من فوق المحيط الأطلسي مصحوبة بأمطار إلى مقصد العطلات الشهير.

وأُلغيت 141 رحلة بحلول عصر اليوم في أنحاء الكثير من الجزر من بينها 62 رحلة من مطار تينيريفي نورث و23 من لا بالما و20 من إل هيرو وثماني من لانزاروتي وأربع من لا جوميرا.

وأغرقت الأمطار الغزيرة الشوارع كما أغلقت بعضت منها الأشجار التي أسقطتها الرياح،حتى باتت الجزر معزولة.

إلغاء الرحلات الجوية مع وصول العاصفة هيرمين إلى جزر الكناري

وأصدرت الوكالة الوطنية الإسبانية للأرصاد الجوية (إيميت) تحذيرا أحمر خاصا بالطقس بالنسبة لجزر جران كناريا ولا بالما وإل هيرو من منتصف النهار إلى منتصف الليل اليوم الأحد.

وأمرت سلطات الجزر بإغلاق المدارس غدا الاثنين في إجراء احترازي.إلغاء الرحلات الجوية مع وصول العاصفة هيرمين إلى جزر الكناري

وقال حاكم المنطقة أنخيل فيكتور توريس في مؤتمر صحفي إن من المتوقع أن تتحرك العاصفة إلى أقرب مسافة من الجزر بين الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الأحد والحادية عشرة صباح غد الاثنين.

وكان من المتوقع أن تضرب هيرمين جزر الكناري باعتبارها عاصفة مدارية لكن المركز الوطني الأمريكي للأعاصير خفض درجتها إلى منخفض جوي مداري. وقال المركز إن من المتوقع أن يستمر سقوط الأمطار الغزيرة غدا الاثنين.

وصول العاصفة هيرمين إلى جزر الكناري

وصول العاصفة هيرمين إلى جزر الكناري

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *