تعرف علي هيلتون تعلن عن 30% خصومات في 450 فندقا حول العالم

خصومات موسم الشتاء ممتدة حتى تاريخ 28 يناير 2020 ضمن جميع العلامات الفندقية التابعة لهيلتون.

أعلنت مجموعة فنادق هيلتون العالمية عن تقديم خصومات لضيوفها تصل إلى 30% ضمن عروض موسم الشتاء، ضمن أكثر من 450 فندقاً في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتستمر خصومات موسم الشتاء حتى تاريخ 28 يناير/كانون الثاني 2020 ضمن جميع العلامات الفندقية التابعة لهيلتون، من بينها: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.

ويقدم منتجع وسبا هيلتون البحر الميت بأسعار تبدأ من 417 درهماً إماراتياً في الليلة، ويتميز يإطلالاته الخلابة على البحر الميت، ويقدم تجربة ساحرة ستبهر الضيوف، حيث يمكنهم الاستمتاع بالوقت تحت أشعة الشمس سواء على الشاطئ أو في مسبح “سراب” اللامتناهي.

ويقدم عطلة عائلية رائعة في فندق دبل تري باي هيلتون دبي – جميرا بيتش ابتداءً من 349 درهماً إماراتياً في الليلة، ويقع الفندق على طول شاطئ جميرا في منطقة مارينا دبي النابضة بالحياة، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من جي بي آر.

ويتيح فندق “هيلتون جاردن إن” دبي قرية الجداف للضيوف تجارب استكشاف واسترخاء ابتداء من127 درهماً إماراتياً في الليلة، ويضم الفندق مجموعة من المطاعم المميزة، بما في ذلك ستريت إيت كلتشر بار، الذي يقدم قائمة طعام عالمية محضرة بلمسة خاصة، بحسب موقع travelerpedia.

ويمكن لضيوف منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الهروب إلى هذا الملاذ بعيداً عن صخب الحياة اليومية ابتداءً من 405 دراهم إماراتية في الليلة، حيث يقع ضمن حديقة وطنية محمية، ويوفر منفذاً مباشراً إلى الشاطئ الرملي الأبيض الجميل في طنجة، الذي يمتد على مسافة 5 كيلومترات.

ويضم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة 304 غرف وجناحاً رائعاً، بما في ذلك 50 شقة، وتتسم جميع غرف الضيوف بمزيج من اللمسات المغربية والعالمية مع شرفات خاصة تطل إما على المحيط الأطلسي أو على الحديقة تمتد على مساحة 11 هيكتاراً.

ويقدم فندق في هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون تجارب ترفيهية ابتداءً من 277 درهماً إماراتياً في الليلة، حيث يحيط بالفندق مجموعة من أفضل الوجهات في دبي وأشهرها، بما في ذلك لا بيرل باي دراغون، العرض العالمي المائي من تصميم فرانكو دراغون – ودبي مول، وبرج خليفة، وقناة دبي المائية، والعديد من المطاعم الراقية في مركز دبي المالي العالمي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *