“وارنر براذرز أبوظبي” تدخل موسوعة جينيس


تعرف علي “وارنر براذرز أبوظبي” تدخل موسوعة جينيس

عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي تمتد على مساحة تبلغ 1.65 مليون قدم مربعة، حصلت على لقب المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم

حصلت عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي تمتد على مساحة تبلغ 1.65 مليون قدم مربعة، على لقب المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم وفقاً لتصنيف جينيس للأرقام القياسية.

وتُعد عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي افتتحت أبوابها في جزيرة ياس في يوليو/تموز 2018، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز.

وقال دون ستريكلر، المدير العام لعالم وارنر براذرز أبوظبي: “يعتبر حصولنا اليوم على لقب المدينة الترفيهية الأكبر في العالم من جينيس للأرقام القياسية إضافة قيمة إلى سلسلة نجاحات عالم وارنر براذرز المتواصلة والمتجسدة في تقدير ضيوفنا للتجربة المتميزة التي تقدمها مدينتنا الترفيهية”.

وأكد الحرص على الاستمرار في توفير أفضل التجارب الترفيهية المتنوعة والتي تحاكي أذواق الضيوف من مختلف الأعمار والاهتمامات.

وافتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، في يوليو/تموز 2018، “عالم وارنر براذرز أبوظبي”.

وهي تعد المدينة الترفيهية المُغطاة الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة “وارنر براذرز” العالمية الشهيرة، وطورتها شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، بالشراكة مع “وارنر براذرز إنترتينمنت” باستثمارات بلغت مليار دولار.

وتضم المدينة من خلال مناطقها الست وهي: “وارنر براذرز بلازا”، و”متروبوليس”، و”غوثام سيتي”، و”كرتون جانكشن”، و”بيدروك”، و”ديناميت غالتش”؛ 29 لعبة ومرفقا ترفيهيا عائليا، وعروضا حية، لتقدم لضيوفها باقة واسعة من التجارب الآسرة، وستتميز كل منطقة بعديد من منافذ بيع المأكولات والمشروبات الراقية، علاوة على المتاجر المختلفة ذات التصميم الفريد التي يمكن للزائر أن يحصل منها على الهدايا التذكارية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *