وجهات سياحية هادئة للهروب من الزحام


تعرف علي وجهات سياحية هادئة للهروب من الزحام

زحام السياح أصبح الأزمة الرئيسية التي تواجهها الوجهات السياحية في فترة ما بعد جائحة كورونا، ما دفع وجهات لفرض رسوم إضافية على الزائرين، إليكم أفضل الوجهات الهادئة.

ويكشف “سي إن بي سي”، في تقرير جديد عن مجموعة من الوجهات السياحية التي يمكن من خلالها تجاوز أزمة الزحام السياحي، لكونها وجهات هادئة، وتعتبر بدائل مثالية لوجهات أكثر تكدسا في اوقات مفتاوتة من العام.

هذه الوجهات الهادئة رشحها موقع شبكة الأخبار الأمريكية للزيارة خلال عام 2024 الجاري دون القلق من تكدس السياح وتشمل ما يلي من مدن :

وجهات سياحية هادئة:

كوريسكا

يمكن لعشاق السياحة المغامرة بزيارة فرنسا خلال عام 2024 الجاري، ولكن سيكون لذلك عواقب بسبب زحام السياح في عديد من المدن الفرنسية، لكونه العام الذي تستضيف به باريس أولمبياد 2024 المنتظرة.

مع ذلك يمكن القيام بزيارة لفرنسا دون القلق من الزحام من خلال زيارة مدن أقل ازدحاما، مثل جزيرة كوريسكا، وهي جزيرة فرنسية في البحر المتوسط، تقع غربي إيطاليا، وشمال جزيرة سردانية، وجنوب شرق فرنسا، وتتسم بهدوئها وقلة تكدس السياح بها على مدار العام.

جزيرة كوريسكا

سيول

تعد طوكيو وسنغافورة وسيول المدن الآسيوية الثلاث الأكثر زيارة في عام 2023، وفقًا لشركة أبحاث السوق يورومونيتور إنترناشيونال.

ويرشحها “سي إن بي سي”، ضمن أبرز الوجهات السياحية الهادئة بعيدا عن زحام السياح، ويتضح الفارق بينها وبين وجهة سياحية أخرى بارزة في آسيا مثل طوكيو، بأن استقبلت طوكيو 31.8 مليون سائح دولي في عام 2019، وفقًا لمنظمة السياحة الوطنية اليابانية، وفي نفس العام، زار 17.5 مليون سائح دولي سيول بكوريا، حسبما أظهرت إحصاءات منظمة السياحة الكورية.

جزيرة كوريسكا

بنما

بنما، إحدى دول أمريكا الوسطى التي تحدها كوستاريكا وكولومبيا من جوانبها المختلفة، وهي موطن لواحدة من أكثر الأعمال الهندسية تطوراً في العالم، قناة بنما.

بجانب كونها واحدة من الوجهات المرشحة للزيارة بين الوجهات الهادئة بعيدا عن زحام السياح، تعتبر بنما موطنا لخمسة مواقع للتراث العالمي لليونسكو، موقعان أثريان، هما بنما فيجو وكاسكو أنتيغو، وثلاثة حدائق وطنية، تشمل منتزهات كويبا ودارين ولا أميستاد الوطنية.

جزيرة كوريسكا

aXA6IDY2LjI0OS44MS43NCA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *