تعرف علي وزارة السياحة المصرية تستضيف شبابا يابانيين من متضرري الفيضانات

الزيارة تأتي في إطار حرص الحكومة المصرية على مؤازرة الشعب الياباني وتنمية وتوطيد العلاقات المصرية اليابانية في المجالات كافة

تستضيف وزارة السياحة المصرية ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة مجموعة من الشباب الياباني المتضررين من الفيضانات التي اجتاحت اليابان يوليو/ تموز الماضي.

يأتي ذلك في إطار حرص الحكومة المصرية على مؤازرة الشعب الياباني وتنمية وتوطيد العلاقات المصرية اليابانية في كافة المجالات.

وتتضمن الزيارة جولة بالمتحف المصري بالتحرير وقلعة صلاح الدين ومنطقة خان الخليلي، بمشاركة السفير الياباني في القاهرة ورئيس هيئة تنشيط السياحة.

كما يتضمن البرنامج رحلة نيلية للوفد الياباني في مدينتي الأقصر وأسوان، وزيارة عدد من المعالم السياحية، منها السد العالي والمسلة الناقصة بأسوان، ومعبد إدفو، ومعبد الكرنك، ومعبد الأقصر، ووادى الملوك، ومعبد الدير البحري، وتمثالا ممنون، وتختتم الزيارة بجولة بمنطقة الأهرامات.

جدير بالذكر أن الفيضانات التي اجتاحت اليابان يوليو/ تموز الماضي تسببت في وفاة أكثر من ٢٥٠ فرداً، بالإضافة إلى هدم العديد من المنازل والمدارس، وتعد الكارثة هي الأكبر منذ فيضانات ١٩٨٣.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *