وسط أجواء ساحرة.. أشهر أماكن تناول إفطار رمضان بالقاهرة


تعرف علي وسط أجواء ساحرة.. أشهر أماكن تناول إفطار رمضان بالقاهرة

تلقي “العين الإخبارية” الضوء على أفضل الأماكن لتناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم في مصر لقضاء وقت مميز.

الترفيه في مصر خلال شهر رمضان، ليس فقط بمشاهدة مسلسلات التلفزيون والبرامج الفكاهية، اذ يستمتع الكثيرون أيضا بتناول وجبة الإفطار في الهواء الطلق على ظهر مراكب نيلية، أو في خيام رمضانية، وأيضا في القاهرة الفاطمية مثل الحسين وشارع المعز.

وإذا كنت ممن يرغب في تناول إفطار شهر رمضان خارج المنزل وتبحث عن أفضل الأماكن، في التقرير التالي نقدم لك أشهرها ما سيجعلك تعيش الأجواء الرمضانية الرائعة مع أصدقائك وعائلتك بأسلوب مختلف.

المركب “Al Markeb”

يتيح مشروع “المركب” الجديد الذي يقع على كورنيش المعادي تجربة الإفطار وكذلك السحور على سطح النيل.

ويوفر المركب أشهى الأكلات الشرقية بالاشتراك مع مطعم “أم حسن” مع توفير برامج ترفيهية؛ منها فرصة لعب البلايستيشن والطاولة مع الأصدقاء وسط أجواء من الموسيقى والعزف.

مركب “كافيلوكة”

يتميز “مركب كافيلوكة” بطراز مختلف يجمع بين فلكلور الفلوكة العادية والديكور الشرقي واللمسة العصرية، إضافة إلى قلة العدد؛ حيث يحمل المركب في الجولة الواحدة من 8 لـ10 أشخاص بالإضافة لجودة الطعام أيضاً.

يقدم المركب الأكل الشرقي الرمضاني مع أجواء نيلية والاستمتاع برحلة مميزة جداً بداخل مركب جميل وفي الهواء الطلق.

استوديو مصر

فرع مطعم “استوديو مصر” في حديقة الأزهر يتميز بأجوائه الرمضانية مع مساحات خضراء، ويتميز ديكور المطعم بالطابع القديم من حيث المصابيح والنقوش والاستايل الفاطمي القديم.

ويقدم المطعم الأكل الشرقي والمشروبات الرمضانية المميزة، كما يشتهر المطعم بالطعام المصري مثل المحاشي والفتة والأرز المعمر والمشويات وكل ما له علاقة بسفرة رمضان.

المطعم الدوار

تجربة تتناول إفطارك الرمضاني فوق أعلى منطقة بالقاهرة، تجربة مميزة؛ حيث مطعم “الدوار” المصمم ليدور 360 درجة؛ حيث يرى الزوار القاهرة كلها بينما يتناولون طعامهم بداخل المطعم.

ويتميز المطعم بطرازه الكلاسيكي المريح، ويقدم المطعم قوائم ثابتة من حيث جميع الأطعمة، إضافة إلى المشروبات الرمضانية.

حاتي أبوباسم

يقع حاتي “أبوباسم” أمام جامع الأزهر بحي الحسين، وتتميز تلك المنطقة بالأجواء الرمضانية والروحانية المختلفة.

ويقدم المطعم لزواره الكباب والكفتة، وحماماً محشياً وفراخاً وفتة كوارع وطواجن لحم وشوربات مختلفة من الأطعمة المصرية الشهيرة

مطعم الدهان

يقع مطعم الدهان بمنطقة الحسين أمام مسجد الحسين، ويتميز بأجوائه الرمضانية الشعبية، ويقدم المطعم الأكلات المصرية مثل الكباب والكفتة والطرب والممبار والنيفة.

مطعم فرحات

لهذا المطعم فروع كثيرة ولكن يتميز فرع الحسين بالعراقة، فهو مطعم متخصص في تقديم وجبات الحمام المحشي بالفريك والزبدة، بالإضافة إلى قائمة أخرى من المشويات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *