وصفة سحرية لقضاء عطلة في المالديف بأقل تكلفة


تعرف علي وصفة سحرية لقضاء عطلة في المالديف بأقل تكلفة

بعد ما شهده مجال السياحة حول العالم الآن من زخم، حرص العديد من خبراء السفر على تقديم النصائح حول أفضل العروض المتاحة لأبرز الوجهات.

من ضمن الوجهات التي عرف عنها تكلفة زيارتها المرتفعة، وأنها مخصصة في الغالب للأثرياء، منطقة جزر المالديف، التي حرصت مدونة السفر “أدريانا نيبتونا ” الحاصلة على العديد من الجوائز في مجال السفريات، على تقديم نصائح لزيارة هذه الوجهة بأقل تكلفة.

ونقلت “ديلي ميل”، مجموعة من نصائح خبيرة السفر، “أدريانا نيبتونا “، بعد قيامها بزيارة مجموعة من جزر المالديف المختارة، ووصفتها بأنها تتميز بأجواء مختلفة عن مناطق الأثرياء، كونها مقرا لإقامة السكان المحليين في الغالب، مع احتفاظها بطابع جمال شواطئ المالديف المعهود.

وبناء على ذلك، اقترحت خبيرة السفر، مجموعة جزر يمكن بزيارتها تحقيق معادلة زيارة المالديف مع أقل تكلفة، بمعدل 38 جنيها استرلينيا لليلة بالنسبة للفنادق، و4 جنيهات استرليني تكلفة وجبات المطاعم، وشمل ما يلي من جزر:

جزيرة “مافوشي”

في تقريرها كشفت خبيرة السفر عن اختيار جزيرة “مافوشي” ضمن جزر المالديف قليلة التكلفة، هذه الجزيرة تبعد حوالي 40 دقيقة عن مطار “فيلانا” الدولي بجزر المالديف، وتكلفة الإقامة بها تبدأ من 38 جنيها استرلينيا لليلة الواحدة في فندق باسم Ci- Ritorno View.

ضمن خدمات المطاعم العامة في هذه الجزيرة، من الممكن تناول الوجبات بعدد من المطاعم بتكلفة تتراوح بين 2.50 جنيه استرليني و7 جنيهات للفرد.

جزيرة “فوليدهو”

ضمن المواقع التي زارتها خبيرة السفر “أدريانا”، جزيرة فوليدهو المحلية في جزر المالديف، والتي تأتي ضمن الجزر منخفضة التكلفة للزيارة، الجزيرة تضم سلسلة فنادق الأقل تكلفة منها هو فندق Bougainvillea Inn بتكلفة إقامة لليلة للغرفة المزدوجة تقدر با 50 دولارا.

وضمن خدمات المطاعم العامة في هذه الجزيرة، من الممكن تناول الوجبات بعدد من المطاعم بتكلفة تتراوح بين 5 جنيهات استرليني و15 جنيها للفرد.

جزيرة “جولهاي”

ضمن الجزر المحلية التي رشحتها خبيرة السفر، جزيرة ” جولهاي ” وهي من بين أبرز الوجهات قليلة التكلفة في المالديف، وتضم إقامة فندقية تبدأ من 50 جنيها استرلينيا بفندق Ilaa Beach Maldives.

وضمن خدمات المطاعم العامة في هذه الجزيرة، من الممكن تناول الوجبات بعدد من المطاعم بتكلفة تتراوح بين 4 جنيهات استرليني و6 جنيهات للفرد.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQwIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *