وصول أولى رحلات “ويز إير أبوظبي” إلى تل أبيب


تعرف علي وصول أولى رحلات “ويز إير أبوظبي” إلى تل أبيب

أعلنت شركة “ويز إير أبوظبي”، وصول أولى رحلاتها لإسرائيل، بعد إعلان الشركة تسيير رحلاتها من أبوظبي إلى تل أبيب في 18 أبريل/نيسان الجاري.

وستشغل “ويز إير أبوظبي” ثلاث رحلات أسبوعية في أبريل، إلى أن تصبح رحلة يومية في مايو/أيار المقبل، لتوفر بذلك للمسافرين من إسرائيل فرصة زيارة أبوظبي واستكشاف مختلف مناطق الدولة.

وشركة “ويز إير أبوظبي” تأسست بموجب اتفاق بين شركة “القابضة” “ADQ” وشركة الطيران “ويز إير” القابضة التي تقوم بتشغيل أسطول طائرات إيرباص بالكامل يتألف من 137 طائرة من طراز A320 وA321.

والعام الماضي، أبرمت شركة أبوظبي التنموية القابضة اتفاقاً نهائياً مع شركة الطيران “ويز إير” القابضة Wizz Air لإطلاق شركة مشتركة جديدة للطيران الاقتصادي باسم “ويز إير أبوظبي”، وبدأت عملياتها الخريف الماضي.

تأتي هذه الخطوة تماشياً مع برنامج المسرعات التنموية “غداً 21” لدفع مسيرة التنمية في أبوظبي من خلال الاستثمار في الأعمال والابتكار والمجتمع.

وفي تصريحات له العام الماضي، قال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي التنموية القابضة محمد حسن السويدي إن “شراكتنا مع Wizz Air وغيرها من المؤسسات، ستمكّننا من المساهمة بتعزيز القدرات التنافسية لأبوظبي كوجهة إقليمية.

وفي فبراير/شباط الماضي، أطلقت “ويز إير أبوظبي” خط طيران جديدا منتظما بين مطاري أبوظبي وبرج العرب بهدف زيادة تدفق الحركة السياحية بين مصر والإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *