وظيفة الأحلام.. فندق بالمالديف يبحث عن راعي سلاحف براتب خيالي


تعرف علي وظيفة الأحلام.. فندق بالمالديف يبحث عن راعي سلاحف براتب خيالي

مسؤوليات المتدرب ستشمل تغذية السلاحف، تنظيف الخزانات، مراقبة العمليات الجراحية والإجراءات الطبية وحضور مهام الإنقاذ لجمع السلاحف.

بعد إعلان شركات كبرى عن وظيفة متذوق شيكولاتة، ومختبر مراتب السرير، ثم معالج نفسي للحيوانات الأليفة، جاء الدور على أحد الفنادق الفاخرة ليعلن عن حاجته لشغل وظيفة راعي السلاحف.

وأعلن فندق فاخر في جزر المالديف عن حاجته لمتدرب للعمل في مركزه لإنقاذ السلاحف البحرية لمدة أسبوعين خلال شهر أغسطس/آب المقبل، لرعاية السلاحف ومشاركة المنشورات على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستقرام” والتعلم من الخبراء البيطريين، بحسب موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي.

وعلى الرغم من أن المرشح الذي سوف يتم اختياره لهذه الوظيفة في منتجع Coco Palm Dhuni Kolhu لن يحصل على رسوم تدريب، فإنه سوف يتم تغطية جميع نفقاته، من رحلات الطيران، والإقامة، وتناول الطعام، ما يعني أن التجربة ستتكلف نحو 5 آلاف جنيه إسترليني أي ما يعادل (6340 دولاراً).

ولن تقتصر مميزات الوظيفة على ذلك فقط، فبالإضافة إلى أن المتدرب لن يتحمل أي تكاليف فقط، بل سيحصل أيضاً على عطلة مجانية في جزر المالديف في المنتجع.

وسيقيم المتدرب في فيلا رائعة فوق الماء، وتحيط بها المياه الفيروزية والجنة الاستوائية، بالإضافة إلى حصوله على بعض التجارب الرائعة المتاحة لضيوف المنتجع، مثل رحلة بحرية عند غروب الشمس والغطس ومشاهدة الدلافين.

أما مسؤوليات المتدرب فستشمل تغذية السلاحف، تنظيف الخزانات، مراقبة العمليات الجراحية والإجراءات الطبية وحضور مهام الإنقاذ لجمع السلاحف.

وسيعمل المتدرب مع أحد الأطباء البيطريين المتخصصين في السلاحف البيطرية، الدكتورة كلير بتروس، وبالتالي الحصول على تجربة مذهلة لإضافتها إلى سيرته الذاتية.

ويجب على المتقدمين لهذه الوظيفة تقديم فيديو مدته من دقيقتين إلى 3 دقائق، ورسالة غلاف مؤلفة من 500 كلمة توضح سبب اعتقاده بأنه مناسب لهذا العمل.

ولا يحتاج المتقدم للوظيفة إلى أي خبرة سابقة للتقديم بها، ولكن عليه أن يكون مقيماً في المملكة المتحدة وعمره فوق الـ18 عاماً، وأن يكون حريصاً وعنده شغف العمل في هذا المجال.

ويمكن التقدم لهذه الوظيفة على موقع Coco Collection بدءا من 17- 31 يونيو/حزيران الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *