تعرف علي وفد مجلس السياحة المصري يزور معالم أبوظبي

وفد مجلس السياحة المصري قام بجولة في المواقع الثقافية والسياحية في إمارة أبوظبي؛ منها متحف اللوفر أبوظبي ووارنر براذرز أبوظبي.

نظمت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي جولات تعريفية لوفد مجلس السياحة المصري، وذلك للاطلاع على المقومات السياحية التي تقدمها الإمارة لضيوفها من جمهورية مصر العربية الشقيقة، والتي تعتبر واحدة من أهم 8 أسواق عالمية مصدرة للزوار إلى أبوظبي.

ضم الوفد 14 من مشغلي الجولات السياحية وأعضاء الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والذين قاموا بجولة بالمواقع الثقافية والسياحية في الإمارة؛ منها متحف اللوفر أبوظبي ووارنر براذرز أبوظبي، الذي افتتح مؤخراً في جزيرة ياس، وغيرهما الكثير من الوجهات السياحية والترفيهية والتراثية.

وتضمن برنامج الوفد جلسة تعارفية رحب خلالها مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، بأعضاء الوفد.

وأكد “النعيمي” أن جمهورية مصر العربية تعتبر واحدة من أهم أسواقنا الخارجية، بعدما سجلت أبوظبي خلال السنوات الماضية زيادة ملحوظة في أعداد الزوار، وشهدت الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري زيادة ملحوظة في أعداد الزوار، الأمر الذي يعكس نجاح جهودنا الحثيثة في هذه السوق المهمة والكبيرة بالنسبة لنا.

وأضاف: “إلى جانب الحملات التسويقية والعروض الخاصة التي نقدمها، تساعدنا الزيارات التعارفية على استعراض مقوماتنا عالمية المستوى بشكل أشمل، وتسليط الضوء على الثراء والتنوع الثقافي الذي تحظى به أبوظبي”.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQwIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *