تعرف علي يمكنك الفوز برحلة مجانية إلى الكاريبي.. فقط إذا كنت معلماً

شركة تشيب كاريبيان ليست الوحيدة التي تحتفل بالمعلمين، إذ تقدم Norweigan Cruise Line للرحلات البحرية أيضاً رحلات تقديراً لهم.

قررت شركة تشيب كاريبيان CheapCaribbean للعطلات التجارية الإلكترونية تكريم المعلمين على طريقتها الخاصة، من خلال توفير رحلات مجانية لـ50 معلماً لزيارة جزر الكاريبي، احتفالاً بأسبوع تقدير المعلمين الذي يأتي في مايو/أيار المقبل.

يجب على جميع المعلمين التسجيل ليصبحوا أعضاء في نادي Cheap Caribbean Beach 4 Teach Club بحلول 9 مايو/أيار المقبل، ليفور 50 معلما من جميع دول العالم بالرحلات المجانية، بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب كل معلم شخصا مرافقا معه.

وبحسب موقع “thisisinsider ” الأمريكي، ففي اليوم الأخير من أسبوع تقدير المعلم، الذي يكون من 6 إلى 10 مايو/أيار المقبل، سيتلقى أولئك الذين قاموا بالتسجيل رسالة عبر بريد الإلكتروني للتسجيل في رحلات مجانية إلى كاريبي المكسيك، وأول 50 شخصا سجل، لتصل إليهم الرحلات المجانية في أي وقت من الأوقات.

وسيكون على المعلمين الفائزين بالرحلات المجانية السفر بين 10 يوليو/تموز و31 ديسمبر/كانون الأول 2019.

وفيما يتعلق بالسبب وراء رغبة الموقع في مكافأة المعلمين، أوضح ممثلو الشركة في بيان: “ما يقرب من ثلثي المعلمين يجدون العمل دائماً أو غالباً مرهقاً، وهو ضعف معدل موظفي المهن الأخرى، ويعمل نحو واحد من بين كل 5 مدرسين أمريكيين في وظيفة ثانية، وينفق 94٪ منهم أموالهم على اللوازم المدرسية، لذا فالمعلمون يستحقون عطلة دون دفع ثمنها”.

يذكر أن شركة تشيب كاريبيان ليست الوحيدة التي تحتفل بالمعلمين، إذ تقدم Norweigan Cruise Line للرحلات البحرية أيضاً رحلات تقديراً لهم، كل ما عليك القيام به هو تسمية وجهتك المفضلة، ويمكن أن تسافر لها قريباً لقضاء عطلة أحلامك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *