تعرف علي ١٠ صور.. دبي كما لم ترَها من قبل

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”١٠ صور.. دبي كما لم ترَها من قبل”>

برج العرب يحتضن القمر في لقطة ساحرة نشرها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد عبر “أنستقرام”، صورة أخرى تظهر بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

تنتشر يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي صور مبهرة للؤلؤة الخليج دبي؛ إذ التقطت، مؤخرا، 10 صور للعديد من المناظر الطبيعية الساحرة والمواقع السياحية الأكثر شهرة بالإمارة.. “العين الإخبارية” ترصدها في التقرير التالي:

برج العرب يحتضن القمر في لقطة ساحرة نشرها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد عبر “أنستقرام”، صورة أخرى تظهر بوليفارد الشيخ محمد بن راشد بإضاءاته الجذابة ومبانيه الشهيرة مثل فندق العنوان.

عجائب دبي المعمارية وشبكة الطرق الأروع بالعالم تعرضها أحدث الصور في لقطة ليلية ساحرة، كذلك ظهر برج خليفة الأطول بالعالم يلامس برق سماء دبي في صورة رائعة تعكس أضواء المدينة الملهمة، أما أعماق دبي الصافية وكنوزها البحرية فتظهر متجلية في صور لعشاق الغوص.

روعة الغروب في صورة تجمع البحر مع معالم دبي الشهيرة، حازت إعجاب الملايين على موقع “أنستقرام”، ويمكنك رؤية برج خليفة وأنت جالس على حمام السباحة من خلال هذه الصورة من أحد فنادق دبي الشهيرة.

شعار الحدث الأبرز عالميا إكسبو 2020 كان حاضرا بقوة من خلال صورة التقطت بشكل جمالي جذاب وسط رمال دبي الذهبية، بالإضافة إلى نافورة دبي الشهيرة وهي تتمايل على إيقاع الموسيقى تعد أبرز المعالم التي حظيت بالتصوير من قبل زائريها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *