موجز العين للسياحة.. قرار هندي بشأن الرحلات الجوية وأجمل عجائب العالم


تعرف علي موجز العين للسياحة.. قرار هندي بشأن الرحلات الجوية وأجمل عجائب العالم

أجمل 10 عجائب طبيعية حول العالم، وعمال التطهير بديلا عن زوار الأهرامات بأمر كورونا، واحتجاز مئات السائحين بجوار جبال الهيمالايا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعج الأرض بعجائب طبيعية كثيرة، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال حتى الجنوب، وتستحوذ المنطقة العربية على نصيب كبير منها خاصة في منطقة البحر الميت بالأردن، كما تتألق عجائب أخرى في بلدان عدة كجبال تيانزي في الصين.

نفت الهند أنباء عن عودة رحلات الطيران المحلية أو الدولية أو حتى تخفيفها خلال الفترة الحالية، وأكد وزير في الحكومة الهندية أن بلاده لم تتخذ بعد قرارا بشأن موعد رفع القيود المفروضة على الرحلات الجوية المحلية والدولية أو تخفيفها، وحث شركات الطيران على عدم قبول أي حجوزات قبل اتخاذ قرار نهائي.

تبدلت صور ملايين الزوار من مئات المواقع السياحية حول العالم، إلى صور عمال النظافة الذين يقومون بتطهير المعالم الشهيرة في جميع أنحاء العالم، بعد أن أدى تفشي فيروس كورونا المستجد إلى توقف حركة السياحة العالمية.

تسببت الإجراءات الاحترازية العالمية لكبح تفشي وباء كورونا المستجد، احتجاز آلاف السائحين العالقين حول العالم، وعلق مئات السياح في العاصمة النيبالية كاتماندو، بعدما قطعت رحلتهم إلى جبال الهيمالايا بسبب تدابير العزل.

أقلعت طائرة مصر للطيران رحلة رقم MS996 من مدينة تورنتو بكندا، في طريقها إلى مطار مرسى علم الدولي، وعلى متنها نحو 216 مصريا من العالقين بكندا الراغبين في العودة إلى مصر، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *